المنظمات المشاركة في agbiotechnology

مؤسسة التكنولوجيا الزراعية الافريقية (AATF) – مؤسسة التكنولوجيا الزراعية الافريقية (AATF) هو مؤسسة غير هادفة للربح التي تم تصميمها لتسهيل الشراكات بين القطاعين العام والخاص من أجل وصول وتسليم التكنولوجيات المناسبة لصغار المزارعين الذين يفتقرون إلى الموارد في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. وتتمثل مهمتها في الحد من الأمن والفقر الغذائي, وهيكلها وعملياتها الاستفادة من أفضل الممارسات والموارد في كل من القطاعين العام والخاص.

أصحاب المصلحة منتدى التكنولوجيا الحيوية الأفريقية (ABSF) – يهدف ABSF لخلق بيئة تمكينية في أفريقيا التي يمكن المشاركة والاستفادة من التكنولوجيا الحيوية بطريقة مسؤولة ومستدامة. الرابطة, من خلال نشر المعلومات, يهدف إلى تعزيز التفاهم والوعي.

AfricaBio – AfricaBio هو غير سياسية, جمعية التكنولوجيا الحيوية غير هادفة للربح للخزينة, البحث أخلاقية ومسؤولة, تطوير وتطبيق التكنولوجيا الحيوية ومنتجاتها. يقدم الاتحاد أيضا كمنتدى للحوار مستنيرة بشأن قضايا التكنولوجيا الحيوية في أفريقيا.

حصاد أفريقيا – بعثة أفريقيا الحصاد هو استخدام العلوم والتكنولوجيا - خصوصا التكنولوجيا الحيوية - لمساعدة الفقراء في أفريقيا على تحقيق الأمن الغذائي, التنمية الاقتصادية والرفاه والريفية المستدامة. يدعم حصاد أفريقيا الحكومات الأفريقية لتفعيل إمكانات العلم والتكنولوجيا – خصوصا التكنولوجيا الحيوية - في الكفاح ضد الجوع, الفقر وسوء التغذية.

التكنولوجيا الحيوية الآسيوية ومراجعة التطوير – التكنولوجيا الحيوية الآسيوية ومراجعة التطوير (ABSR) يهدف إلى توليد وعي أوسع للقضايا المطروحة والتطورات الناشئة في مجال التكنولوجيا الحيوية. وتأمل لتكون بمثابة منتدى للنقاش ونشر المعلومات بشأن قضايا مثل إمكانية التنموية للتكنولوجيا الحيوية, وإمكانيات التعاون فيما بين بلدان الجنوب في هذا المجال. الآراء المعرب عنها في ABDR هي آراء أصحابها وليست بالضرورة آراء من RIS أو المنظمات التي ينتمون إليها.

الرابطة الوطنية للسلامة الأحيائية (ANBio) -الوطني (برازيلي) تم إنشاء جمعية للسلامة الأحيائية-ANBio في 1999 من قبل مجموعة من العلماء المهتمين مع نشر المعلومات عن التقدم في التكنولوجيا الأحيائية الحديثة وآليات سيطرتها, والتي هي أساسية لإدماج التكنولوجية والحفاظ في نفس الوقت على التنوع البيولوجي لدينا.

BIOS – الابتكار البيولوجي للمجتمع المفتوح – BIOS – الابتكار البيولوجي للمجتمع المفتوح – هو مبادرة جديدة من كامبيا تمديد استعارة ومفاهيم المصدر المفتوح إلى التكنولوجيا الحيوية وغيرها من أشكال الابتكار في مجال البيولوجيا.

غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (تبادل معلومات السلامة الأحيائية) بوابة – غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (تبادل معلومات السلامة الأحيائية) هو آلية لتبادل المعلومات التي أنشئت بموجب بروتوكول قرطاجنة بشأن السلامة الأحيائية لمساعدة الأطراف على تنفيذ أحكامه وتسهيل تبادل المعلومات بشأن, والخبرات مع, الكائنات الحية المحورة (الكائنات الحية المحورة).

جمعية البحر الأسود التكنولوجيا الحيوية (BSBA)– منطقة البحر الأسود هو عبارة عن شبكة من البلدان ذات الاحتياجات الزراعية المماثلة تاريخيا, الأولويات وغالبا الممارسات, الأنظمة القائمة على العلم التي تحمي ليس فقط الصحة العامة والبيئة الإقليمية, ولكن أيضا تحفيز التنمية الاقتصادية, التجارة الدولية, الممارسات الزراعية الحديثة, الحديثة للمواد الغذائية وصناعة إنتاج الأعلاف, شرق / غرب التعاون والنهوض أصناف الإقليمية.

بروتوكول قرطاجنة للسلامة الأحيائية – في 29 يناير 2000, اعتمد مؤتمر الأطراف في اتفاقية التنوع البيولوجي اتفاق تكميلي في الاتفاقية المعروفة باسم بروتوكول قرطاجنة بشأن السلامة الأحيائية. يسعى البروتوكول إلى حماية التنوع البيولوجي من المخاطر المحتملة التي تشكلها الكائنات الحية المحورة الناشئة عن التكنولوجيا الأحيائية الحديثة.

مركز معلومات التكنولوجيا الحيوية (CIB) (مركز معلومات التكنولوجيا الحيوية, البرتغال) هي جمعية غير ربحية والخاصة التي تم إنشاؤها في 2002. والهدف منه هو تعزيز التواصل التكنولوجيا الحيوية في البرتغال والدول الناطقة بالبرتغالية. سى اى بى البرتغال يساهم في توضيح مختلف الجماهير حول تطبيقات التكنولوجيا الحيوية في الحياة اليومية. وهي تنظم وتشارك في أنشطة الاتصالات والتعليم وإنتاج معلومات لتعزيز فهم الجمهور للتكنولوجيا الحيوية. (www.cibpt.org)

شارك في إضافي – شارك في إضافي هو مشروع بحثي متكامل على التعايش بين جنرال موتورز وجنرال موتورز غير (التقليدية والعضوية) المحاصيل. التركيز الرئيسي للشركة الاضافي هو توفير مختلف أصحاب المصلحة من سلاسل الأغذية والأعلاف مع مناسبا للغرض أدوات وأساليب للسماح لهم لتنفيذ عمليا التعايش والتتبع التي تتطلبها الأنظمة EC الحالية والمقبلة والتي يطلبها المستهلكون الأوروبية. شارك في إضافي هو مشروع 4 سنوات متكامل تموله المفوضية الأوروبية من خلال البرنامج الإطاري السادس تحت نوعية الغذاء والأولوية السلامة.

المجموعة الاستشارية للبحوث الزراعية الدولية (المجموعة الاستشارية) – المجموعة الاستشارية للبحوث الزراعية الدولية (المجموعة الاستشارية) هو تحالف استراتيجي من البلدان, المنظمات الدولية والإقليمية, والمؤسسات الخاصة الداعمة 15 المراكز الزراعية الدولية, التي تعمل مع نظم البحوث الزراعية الوطنية ومنظمات المجتمع المدني بما في ذلك القطاع الخاص. التحالف تحشد العلوم الزراعية للحد من الفقر, تعزيز رفاه الإنسان, تعزيز النمو الزراعي وحماية البيئة. المجموعة الاستشارية يولد المنافع العامة العالمية التي تتوفر لجميع.

اتفاقية التنوع البيولوجي – وتكرس اتفاقية التنوع البيولوجي إلى تعزيز التنمية المستدامة. تصوره على أنه أداة عملية لترجمة مبادئ جدول أعمال القرن 21 إلى واقع ملموس, تقر الاتفاقية بأن التنوع البيولوجي هو أكثر بكثير من النباتات, الحيوانات والكائنات الحية الدقيقة ونظمها الإيكولوجية – فهو يقع في حوالي الناس وحاجتنا إلى الأمن الغذائي, الأدوية, الهواء النقي والمياه, مأوى, وبيئة نظيفة وصحية للعيش فيها.

دونالد دانفورث مركز علوم النبات – ودانفورث مركز علوم النبات دونالد هو معهد أبحاث غير هادفة للربح ذات رؤية عالمية لتحسين حالة الإنسان. سوف الأبحاث في مركز دانفورث تعزيز المحتوى الغذائي للنباتات لتحسين صحة الإنسان, زيادة الإنتاج الزراعي لإنشاء الإمدادات الغذائية المستدامة, وتقديم الأفكار والتقنيات العلمية التي من شأنها أن تساهم في النمو الاقتصادي للشارع. لويس المنطقة وولاية ميسوري.

بحوث السلامة البيئية – البيئة الأحيائية بحوث هذه المجلة متعددة التخصصات للبحوث المتعلقة بالكائنات المحورة وراثيا والبيئة. هدفها هو لصالح تداول المعلومات العلمية وتعزيز النقاش العلمي. نتائج البحوث المتعلقة بتقييم المخاطر القائم على العلم من الكائنات المعدلة وراثيا (الكائنات المعدلة وراثيا) تنتشر من خلال مجموعة واسعة جدا من الحقول والمجلات. هذه الميزة يجعل التخصصات GMO البحوث المتعلقة بالسلامة الأحيائية موضوع الفكرية للاهتمام بوجه خاص, ولكن من الصعب متابعة التطورات الجديدة في هذا المجال واسعة وبنشاط متزايد. والغرض من EBR هو لملء هذه الفجوة في التواصل العلمي.

الاتحاد الأوروبي في مجال التكنولوجيا الحيوية (EFB) – الاتحاد الأوروبي التكنولوجيا الحيوية هي جمعية غير هادفة للربح من جميع الجمعيات الوطنية وعبر الوطنية المستفادة, الجامعات, معاهد, الشركات والأفراد المهتمين في تعزيز التكنولوجيا الحيوية في جميع أنحاء أوروبا وخارجها.

منتدى البحوث الزراعية في أفريقيا (مجانية) – FARA هو منتدى البحوث الزراعية في أفريقيا, منظمة مظلة تجمع وتشكيل تحالفات أصحاب المصلحة الرئيسيين في مجال البحوث الزراعية والتنمية في أفريقيا.

الكائنات المعدلة وراثيا safety.eu - بحوث السلامة البيولوجية في ألمانيا – وتوفر بوابة الإنترنت الكائنات المعدلة وراثيا safety.eu ما يصل إلى أحدث المعلومات واضحة ومفهومة حول البحوث المتعلقة بالسلامة الأحيائية الحالية والسابقة في النباتات المعدلة وراثيا في ألمانيا.

تسخير التكنولوجيات من أجل التنمية المستدامة – وثائق من المبادرة الخاصة على نطاق منظومة الأمم المتحدة بشأن برنامج أفريقيا على تسخير تكنولوجيا المعلومات من أجل التنمية (HITD / SIA). اللجنة الاقتصادية لأفريقيا (اللجنة الاقتصادية لأفريقيا) هي الوكالة الرائدة لتنفيذ HITD / SIA.

معهد دراسات التنمية – IDS هي مركز معترف بها عالميا للبحوث والتدريس على التنمية, أنشئت في 1966. يستضيف IDS أيضا العديد من المعلومات المبتكرة وخدمات إدارة المعرفة.

معهد التكنولوجيا الحيوية النباتية للبلدان النامية (IPBO) – رؤية IPBO هو حل المعوقات والاستفادة من الفرص التي تتيحها تحديا لترجمة الاكتشافات الجديدة في علوم النبات إلى النجاحات في الزراعة لصالح الفقراء في العالم.

المجلس الدولي للعلوم – علم الوراثة جديدة, للأغذية والزراعة: الاكتشافات العلمية – المعضلات المجتمعية. تجميع من أكثر من 50 التعليقات على العلم, ويقيم التقرير المخاطر والمنافع من تطبيق iscoveries وراثية جديدة للأغذية والزراعة. وتم إعداد التقرير من قبل اللجنة الاستشارية المجلس الدولي للعلوم على التجريب الوراثية والتكنولوجيا الحيوية (ACOGEB).

معهد بحوث السياسات الغذائية الدولية – رؤية IFPRI هو عالم خال من الجوع وسوء التغذية. ويستند الرؤية على حق الإنسان في الغذاء والتغذية الكافية والاعتراف بالكرامة المتأصلة في جميع أعضاء الأسرة البشرية. إنه عالم حيث كل شخص لديه حق الوصول الآمن إلى الغذاء الكافي والمأمون للحفاظ على حياة صحية ومنتجة، وحيث يتم اتخاذ القرارات المتعلقة بالأغذية بشفافية وبمشاركة من المستهلكين والمنتجين.

الخدمة الدولية لحيازة تطبيقات التكنولوجيا الحيوية الزراعية (ISAAA) – الخدمة الدولية لحيازة تطبيقات التكنولوجيا الحيوية الزراعية (ISAAA) هي منظمة غير هادفة للربح من شأنها أن توفر فوائد التقانات الحيوية الزراعية الجديدة للفقراء في البلدان النامية.

الجمعية الدولية لبحوث السلامة الأحيائية (ISBR) – الجمعية الدولية لبحوث السلامة الأحيائية, ISBR, يهدف إلى تعزيز البحوث السليمة علميا في مجال السلامة الأحيائية عن طريق تحسين التواصل بين العلماء الذين يدرسون النباتات, جماعة من الحيوان, والميكروبات مع الخصائص الجديدة نظرا لتغيير الحمض النووي والمنتجة باستخدام التكنولوجيا الحيوية الحديثة.

PeruBiotec – رابطة بيرو لتنمية التكنولوجيا الحيوية (PeruBiotec) هو المهنية غير هادفة للربح وهي منظمة غير حكومية هدفها هو تشجيع ونشر استخدامات التكنولوجيا الحيوية الحديثة لتحقيق الصالح العام للجميع مواطني بيرو.

بمعنى معلومات عن العلوم – بمعنى معلومات عن العلوم يعمل مع العلماء وأفراد الجمهور إلى تغيير المناقشات العامة وتزويد الناس لمعنى العلم والأدلة.

معهد جنوب آسيا لتعزيز الصحة (SAIHP) – SAIHP هي منظمة غير هادفة للربح تعمل لتعزيز صحة المجتمع من خلال التدخل القائمة على البحوث الاستراتيجية. وتتمثل مهمة هذا المعهد هو تحسين صحة السكان عن طريق تسهيل التعليم المعلومات والاتصالات للجمهور, الدعوة في مجال السياسات, وتعبئة المجتمع. انها واحدة وحدة CHASE حصرية (مركز لبيئة صحية وآمنة) مع التركيز على تعزيز الصحة البيئية.

Scitable (التعليم الطبيعة) – Scitable من مجموعة النشر الطبيعة تم إنشاؤه لأعضاء هيئة التدريس والطلاب على حد سواء في علم الأحياء, علم الوراثة, وغيرها من المجالات ذات الصلة. Scitable, الذي يركز حاليا حصرا على مجال علم الوراثة, هو مبني على مكتبة مجانية من لمحات عامة عن المفاهيم العلمية الرئيسية التي جمعتها هيئة التحرير موثوق من مجموعة النشر الطبيعة. نهج قائم على الأدلة Scitable ويفسر العلم من خلال عدسة المنهج العلمي, مع وصلات متكررة إلى الأوراق البحثية معلما.

.
X

نسيت كلمة المرور?

إنضم إلينا

استعادة كلمة المرور
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني. ستتلقى كلمة المرور الجديدة عبر البريد الإلكتروني.

Organisations involved in agbiotechnology

African Agricultural Technology Foundation (AATF) – The African Agricultural Technology Foundation (AATF) is a not-for-profit foundation that is designed to facilitate public-private partnerships for the access and delivery of appropriate technologies to the resource-poor smallholder farmers in sub-Saharan Africa. Its mission is food security and poverty reduction, and its structure and operations draw upon the best practices and resources of both the public and private sectors.

African Biotechnology Stakeholders Forum (ABSF) – ABSF aims to create an enabling environment in which Africa can participate and benefit from biotechnology in a responsible and sustainable manner. The association, through the dissemination of information, aims to enhance the understanding and awareness.

AfricaBio – AfricaBio is a non-political, non-profit biotechnology association for the safe, ethical and responsible research, development and application of biotechnology and its products. The Association also serves as a forum for informed dialogue on biotechnological issues in Africa.

Africa Harvest – Africa Harvest’s mission is to use science and technology – especially biotechnology – to help the poor in Africa achieve food security, economic well-being and sustainable rural development. Africa Harvest supports African governments to actualize the potential of science and technology – especially biotechnology – in the fight against hunger, poverty and malnutrition.

Asian Biotechnology and Development Review – The Asian Biotechnology and Development Review (ABDR) aims at generating wider awareness of the issues involved and emerging developments in the area of biotechnology. It hopes to serve as a forum of debate and dissemination of information on issues such as developmental potential of biotechnology, and the possibilities of South-South cooperation in this area. The views expressed in the ABDR are those of the authors and not necessarily those of the RIS or the organisations they belong to.

Associaçao Nacional de Biossegurança (ANBio) -The National (Brazilian) Biosafety Association-ANBio was created in 1999 by a group of scientists concerned with disseminating information about the advances of modern biotechnology and its control mechanisms, which are fundamental for technological incorporation and simultaneous preservation of our biological diversity.

BIOS – Biological Innovation for Open Society – BIOS – Biological Innovation for Open Society – is a new initiative of CAMBIA to extend the metaphor and concepts of Open Source to biotechnology and other forms of innovation in biology.

Biosafety Clearing-House (BCH) Portal – The Biosafety Clearing-House (BCH) is an information exchange mechanism established by the Cartagena Protocol on Biosafety to assist Parties to implement its provisions and to facilitate sharing of information on, and experience with, living modified organisms (LMOs).

Black Sea Biotechnology Association (BSBA)– The Black Sea region is a network of countries with historically similar agricultural needs, priorities and often practices, science based regulations that not only protect the public health and the regional environment, but also stimulate economic development, international trade, modern agricultural practices, modern food and feed production industry, east/west collaborations and the advancement of regional varieties.

Cartagena Protocol on Biosafety – On 29 January 2000, the Conference of the Parties to the Convention on Biological Diversity adopted a supplementary agreement to the Convention known as the Cartagena Protocol on Biosafety. The Protocol seeks to protect biological diversity from the potential risks posed by living modified organisms resulting from modern biotechnology.

Centro de Informação de Biotecnologia (CIB) (Center for Biotechnology Information, Portugal) is a nonprofit and private association created in 2002. Its aim is promoting communication of Biotechnology in Portugal and in the Portuguese-speaking countries. CiB Portugal contributes to clarify different audiences about biotechnological applications in everyday life. It organizes and participates in communication and education activities and produce information to promote the public understanding of biotechnology. (www.cibpt.org) 

Co-Extra – Co-Extra is an integrated research project on co-existence between GM and non GM (conventional and organic) crops. The main focus of Co-Extra is to provide the different stakeholders of the food and feed chains with fit for purpose tools and methods to allow them to practically implement co-existence and traceability required by the current and forthcoming EC regulations and demanded by European consumers. Co-Extra is a 4-years Integrated Project funded by the European Commission through the Sixth Framework Programme under the Food Quality and Safety Priority.

Consultative Group on International Agricultural Research (CGIAR) – The Consultative Group on International Agricultural Research (CGIAR) is a strategic alliance of countries, international and regional organizations, and private foundations supporting 15 international agricultural Centers, that work with national agricultural research systems and civil society organizations including the private sector. The alliance mobilizes agricultural science to reduce poverty, foster human well being, promote agricultural growth and protect the environment. The CGIAR generates global public goods that are available to all.

Convention on Biological Diversity – The Convention on Biological Diversity is dedicated to promoting sustainable development. Conceived as a practical tool for translating the principles of Agenda 21 into reality, the Convention recognizes that biological diversity is about more than plants, animals and micro organisms and their ecosystems – it is about people and our need for food security, medicines, fresh air and water, shelter, and a clean and healthy environment in which to live.

Donald Danforth Plant Science Center – The Donald Danforth Plant Science Center is a not-for-profit research institute with a global vision to improve the human condition. Research at the Danforth Center will enhance the nutritional content of plants to improve human health, increase agricultural production to create a sustainable food supply, and provide the scientific ideas and technologies that will contribute to the economic growth of the St. Louis region and of the State of Missouri.

Environmental Biosafety Research – Environmental Biosafety Research is an interdisciplinary journal for research on GMOs and the environment. Its objective is to favor circulation of scientific information and to foster scientific debate. The results of research related to science-based risk assessment of genetically modified organisms (GMOs) are dispersed through an extremely broad range of fields and journals. This interdisciplinary feature makes GMO biosafety research a particularly interesting intellectual topic, but it is difficult to follow new developments across this broad and actively growing domain. The purpose of EBR is to fill this gap in scientific communication.

European Federation on Biotechnology (EFB) – The European Federation of Biotechnology is the non-profit association of all national and cross-national Learned Societies, Universities, Institutes, Companies and Individuals interested in the promotion of Biotechnology throughout Europe and beyond.

Forum for Agricultural Research in Africa (FARA) – FARA is the Forum for Agricultural Research in Africa, an umbrella organization bringing together and forming coalitions of major stakeholders in agricultural research and development in Africa.

gmo-safety.eu – biological safety research in Germany – The Internet portal gmo-safety.eu provides up-to-date clear and intelligible information about current and past biosafety research into genetically modified plants in Germany.

Harnessing Technologies for Sustainable Development – Documentation from the United Nations System-Wide Special Initiative on Africa programme on Harnessing Information Technology for Development (HITD/SIA). Economic Commission for Africa (ECA) is the lead agency for the implementation of HITD/SIA.

Institute of Development Studies – IDS is an internationally-renowned centre for research and teaching on development, established in 1966. IDS also hosts many innovative information and knowledge management services.

Institute of Plant Biotechnology for Developing Countries (IPBO) – The vision of IPBO is to resolve the constraints and leverage the opportunities presented by the challenge to translate new discoveries in plant sciences into successes in agriculture for the benefit of the poor of the world.

International Council for Science – New Genetics, Food and Agriculture: Scientific Discoveries – Societal Dilemmas. A synthesis of more than 50 science based reviews, the report assesses the risks and benefits of applying new genetic iscoveries to food and agriculture. The report was commissioned by ICSU’s Advisory Committee on Genetic Experimentation and Biotechnology (ACOGEB).

International Food Policy Research Institute – IFPRI’s vision is a world free of hunger and malnutrition. The vision is based on the human right to adequate food and nutrition and recognition of the inherent dignity of all members of the human family. It is a world where every person has secure access to sufficient and safe food to sustain a healthy and productive life and where decisions related to food are made transparently and with the participation of consumers and producers.

International Service for the Acquisition of Agri-biotech Applications (ISAAA) – The International Service for the Acquisition of Agri-biotech Applications (ISAAA) is a not-for-profit organization that delivers the benefits of new agricultural biotechnologies to the poor in developing countries.

International Society for Biosafety Research (ISBR) – The International Society for Biosafety Research, ISBR, aims to promote scientifically sound biosafety research by improving communication among scientists who study plants, animals, and microbes with new characteristics due to altered DNA and produced using modern biotechnology.

PeruBiotec – The Peruvian Association for the Development of Biotechnology (PeruBiotec) is a professional not-for-profit non-government organisation whose purpose it is to promote and disseminate the uses of modern biotechnology for the greater good of all Peruvians.

Sense About Science – Sense About Science works with scientists and members of the public to change public debates and to equip people to make sense of science and evidence.

South Asian Institute of Health Promotion (SAIHP) – SAIHP is a non-profit organization working for community health promotion through strategic research based intervention. The mission of this institute is to improve population health by facilitating information education and communication to the public, policy advocacy, and community mobilization. It has one exclusive unit CHASE (centre for healthy and safe environment) focusing on environmental health promotion.

Scitable (Nature education) – Scitable from Nature Publishing Group was created for faculty and students alike in Biology, Genetics, and other related fields. Scitable, which currently focuses exclusively on the field of genetics, is built on a free library of overviews of key science concepts compiled by the trusted editorial staff of Nature Publishing Group. Scitable’s evidence-based approach explains science through the lens of the scientific method, with frequent links to milestone research papers.

.
X

Forgot Password?

Join Us

Password Reset
Please enter your e-mail address. You will receive a new password via e-mail.